م/ هشـــــــام عبدالفتــــــــــــــاح - 0107535696
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمريكا تجسست علي مبارك في شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجينيـــــــس
Admin
avatar

المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: أمريكا تجسست علي مبارك في شرم الشيخ   الخميس يونيو 05, 2008 3:20 am

ا/عادل حمودة
عندما يجد الصحفي نفسه وسط 1500 شخصية حاكمة ومؤثرة وقوية في منتدي يناقش متاعب المنطقة ويشخص عقدها النفسية والسياسية، فإن الأخبار والأسرار تلقي في حجره بنفس السهولة التي يحصل بها قط علي الجبن في مصنع لمنتجات الألبان.

هنا في منتدي شرم الشيخ الاقتصادي يمكن أن تجد نفسك إلي جانب رئيس حكومة تحتسيان القهوة بين الجلسات.. أو تفطر في الفندق نفسه الذي يفطر فيه وزير خارجية.. أو تجلس إلي جوار مسئول في منظمة دولية علي مائدة عشاء رسمية.
كلمة من هنا وكلمة من هناك وتولد الأخبار.. سؤال من هنا وإجابة من هناك وتنكشف الأسرار.. وفي النهاية سيجد القارئ نفسه أمام ثروة من الحكايات لم يعرفها من قبل.
مثلا غاب عمرو موسي عن المنتدي بسبب القضية اللبنانية التي سافرت مع كل أطرافها (موالاة ومعارضة) إلي الدوحة.. حيث تحاول دبلوماسية الثروة أن تحقق ما عجزت عنه دبلوماسية الرحمة.
واعتذر عن حضور المنتدي ملك المغرب.. محمد الخامس.. بسبب اضرابات واضطرابات شعبية تطالبه بمزيد من ضمانات الحياة الكريمة في ظل الجنون الذي سيطر علي أسعار السلع الغذائية.. وهو جنون يهدد بنقل تلك الفوضي إلي 33 دولة أخري حسب تقرير أخير للبنك الدولي.وسيكون ذلك التقرير علي جدول أعمال منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) الذي سيعقد في روما مع بداية شهر يونيو التالي وسيحضره الرئيس مبارك ليبدي أسفه من تحويل القمح والذرة إلي وقود في وقت يتعرض فيه 300 مليون مواطن في العالم للموت جوعا.ولفت رئيس كازخستان نور نزار بابيف الانتباه.. فقد جاء بطائرة خاصة تحمل 300 فتاة من بلاده قمن بإحياء سهرة فولكلورية في قاعة ليالي مصرية الملحقة بفندق سافوي دعا إليها المشاركون في المنتدي.. ويشتهر الرجل علي ما يبدو بعشق الرقص الشرقي.. وفي بعض زياراته للقاهرة كان يطلب راقصات بالاسم.. أما بلاده فهي ثرية بالنفط والقمح لكن سوء الحظ أنها لا تقع علي ساحل يسمح لها بالاستيراد والتصدير.
وبالمناسبة تذكر المسئولون في شرم الشيخ الحاكم العربي الشاب الذي كان يأتي إلي شرم الشيخ وعلي طائرته 200 فتاة روسية.
هذه الأخبار نوع من فواتح للشهية.. أورديفر.. أما الأطباق الرئيسية.. مين كورس.. فلا تحتاج لانتظار. يارتان توأم بأرقام البيت الأبيض لتنقلات بوش و5 سيارات للشوشرة وفك الشفرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-mech2008.yoo7.com
 
أمريكا تجسست علي مبارك في شرم الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الهندسة - جامعة المنصورة :: منتدى الغرائب والأسرار :: قسم المخابرات العامة والجاسوسية-
انتقل الى: